tukar link

  • era poskolonial
  • copy paste code html

Sabtu, 31 Januari 2009

الخطيئة الفكرية

في بعض المناقشات ، بما في ذلك أي وظيفة التي تم كتبها مواكبة باك ، ثمة حركة وأعتقد أن من الحكمة المدونين هي في وضع يمكنها من أن ذلك مناسبا. إهانة ، لعنة ، وأنشطة مختلفة ، "الاعتداءات" على غيره من الناس الذين لا تنقل المعلومات بشكل صحيح ، وتميل إلى أن تكون واحدة سيجعل القراصنة المواقع والمدونين القبيح. وعلاوة على ذلك ، واجه الفهم الصحيح للالنفسية منظور الاتصالات والمعلومات في وسائل الإعلام والجمهور. المشكلة مرة أخرى ، كما ذهب ryo في بلوق ، بعض المدونين والمتسكعين فقط يفضلون إدخال المعلومات ، ولا يريد ان يكون من المشاهير. في الواقع ، مثل مجتمعنا العالم. حسنا ، هنا المشاكل التي تواجهها. على من جهة ، لا نريد للشعب الحصول على معلومات خاطئة ، ولكن من ناحية ، وعلى الشعب الذي هو تقديم معلومات دقيقة وغير قادرة على القيام بأي شيء.

أعتقد ، أن الشعب الذكية "الخطيئة الفكرية" عندما لا يتعارض مع ولاية والفكرية نعمة. عندما كان صامتا ، فإنه لا يمكن في الواقع الى "اخفاء" على ذلك. عندما تطرف أمور ، وعدم معرفة البعيد ، فإنه في الواقع شكلا من أشكال "السلبي الخطيئة"

وهذا ينطبق أيضا على الأغنياء الذين لا يستخدمون العقار بشكل صحيح ، وأصحاب النفوذ الذين يستغلون وسعه لقمع ، أو عدم الاستفادة من وسعه لمساعدة الضعفاء.

نشر المعلومات الصحيحة هو شكل من أشكال أنيقة ضد نشر المعلومات. حتى يتسنى للتأمل ، والمزيد من الناس وسوف نعرف ما هو الصحيح. باك مواكبة هذه النصيحة وأنا أفهم ذلك. نأمل مفيدة

مناقشة الفضاء باعتبارها قوة للتحديث في كل المكان والزمان. دعونا إلى زيادة مناقشتنا.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar